Wednesday 23 August 2017

موتيلال أوسوال للأوراق المالية المراجعة


موتيلال أوسوال للأوراق المالية المراجعة وقبل بضعة أشهر كنت أبحث الخروج لفتح حساب التداول عبر الإنترنت لغرض الاستثمار. لقد تحدثت إلى عدد من الناس قبل اتخاذ قرار بشأن منهم لفتح حساب مع. هذه القائمة من الناس شملت بعض من بلادي الزملاء الذين لديهم هم خبراء في الموضوع في هذا المجال. I المختصرة ICICI المباشر، قطعك للأوراق المالية، والتجارة HDFC سهلة وموتيلال أوسوال الأوراق المالية. قليل اقترح أن ICICI هي طريقة بطيئة جدا لأنه يأخذ وقتا طويلا لخدمة قاعدة عملاء ضخمة، وكما اشتكى بعض حول تكاليف عالية معاملاتهم. HDFC ليست مشهورة في السوق وليس عدد الذين كانوا في صالحه كما لم يكن لدى أحد فكرة المعرض على كيف كانت توصياتهم. الآن وقد غادرت مع اللاعبين المتبقيين. كان قطعك الأوراق المالية وموتيلال أوسوال تكافؤ الفرص. اتصلت ممثلين عن كل من المنظمات لشرح لي عن العملية، والرسوم، وما إلى ذلك خدمة بعد جمع كل المعلومات، وحصلت على بيعها لموتيلال أوسوال. هذا هو في المقام الأول بسبب سببين، أولها رسوم السمسرة الخاصة بهم. لكن الأكثر أهمية هو نصائحهم والتوصيات. كان لي ردود فعل جيدة WRT موتيلال Oswals برنامج التداول عبر الإنترنت وشركات السمسرة عادلة مقارنة مع لاعبين آخرين. ومن هنا اخترت موتيلال أوسوال لفتح حساب تداول / دمعات على الانترنت. كان فتح الحساب خالية من المتاعب وكيلا قد حان لأكثر من مكاني في راحة لي للحصول على كل هذا العمل ثائق الذي يتعين القيام به. في نفس الوقت أعطى بضعة brochers وكتيب عن موتيلال أوسوال للأوراق المالية المحدودة [MOSL]. في غضون 10 يوما من ذلك التاريخ، تم تفعيل حسابي وأنا أرسلت معلومات اعتماد تسجيل الدخول بعد ذلك بقليل. الوساطة هي القضية الوحيدة التي أستطيع أن يشكو. في البداية قيل لي الوساطة مختلفة أثناء فتح الحساب، ولكن في وقت لاحق مرة واحدة وقد تم ذلك وجدت أنني ارتبط الوساطة أعلى قليلا من المتفق عليها في البداية أسعار الفائدة. اضطررت إلى استدعاء خدمة العملاء لتقديم شكوى حول واثنين من البريد الإلكتروني لمتابعة مع ذلك. لا يزال لا يتم حلها وكيل في اتصال معي للحصول على انها حلها. بغض النظر عن ذلك لقد بدأت الحصول على توصيات من البريد الإلكتروني في وقت متأخر وأجدها مفيدة للغاية. وفضلا عن ذلك لقد كنت سعيدا جدا مع MOSL ونأمل أن تستمر جمعية طويلة معهم لسنوات قادمة!

No comments:

Post a Comment