Sunday 10 September 2017

بالنسبة للمدربين


بالنسبة للمدربين ما الذي يجعل خطة التدريب الاستراتيجية المنظمة؟ جانيت Gerzon تنظيم وتطوير الموظفين معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا الموارد البشرية نوفمبر 2011 لضمان يتم تقديم المنظمة في كل من المدى القصير والطويل، نهج استراتيجي للتدريب هو مفتاح الحل. تدريب نفسه، بطبيعة الحال، تختلف في طرق توصيل من قطاعات التعليم الإلكتروني التي اتخذت على الانترنت، ليعيش التدريب الفصول الدراسية، وبرامج خارج الموقع، والتعلم على رأس العمل، ندوات المرتكز على المجموعة، وغيرها من الأشكال. نظرا خيارات التسليم فضلا عن العديد من المتغيرات الأخرى، ماذا يعني ذلك بالنسبة لمنظمة &؛ [س] نهج للتدريب والتعلم ليكون استراتيجيا؟ في الأساس، ينطوي على استراتيجية خطة للوصول من نقطة انطلاق لهدف أو مجموعة من الأهداف معين. ومن شأن الخطة التدريبية الاستراتيجية تنطوي على توضيح هذه النتائج المرجوة ومزيج من عدة جوانب ذات الصلة. وتشمل هذه ولكن لا تقتصر على الجوانب التالية: نتائج واضحة المعالم هذه يمكن أن يسمى النتائج المرجوة والأهداف والنتائج، أو الدول النهاية. لوضع خطة ليكون استراتيجيا، تحتاج النتائج المراد مفصلية، قررت، ودعمها. تقدم وجهة التركيز، وبكل وضوح عن التركيز، ووضع استراتيجية للوصول إليه يمكن تطويرها. المبادئ التوجيهية قبل أو بعد وقت قصير من عملية صياغة النتائج المرجوة، يمكن أن تكون مفيدة لتحديد المبادئ التوجيهية التي تدعم القيم المتأصلة في المنظمة. على سبيل المثال، ودقوو]؛ توفير تغذية مرتدة في الوقت المناسب والفعال للموظفين المهم أن منظمتنا و؛ [س] نجاح، وردقوو]؛ قد يكون المبدأ يمكن أن تساعد في توجيه عملية تطوير برنامج لتدريب المديرين. وبهذه الطريقة، وبرامج التطوير الإداري قد تشير إلى نموذج للتغذية الراجعة التي يتم استخدامها في جميع أنحاء دورات تدريبية الإدارة المختلفة. توضيح المبادئ التوجيهية تدعم قيم المنظمة وتقدم التوجيه لعملية في الوصول إلى الأهداف. بعثة الصورة والعمليات؛ الأثر على المنظمة و[رسقوو] خطة التدريب هي الاستراتيجية إذا كان يؤكد بشكل أساسي والآثار تنظيم و؛ [س] العمليات ومهمة. هذه الخلاصة يمكن زيادة الإيرادات أو قد يكون من الجوانب الأخرى التي تؤثر على التركيز الأساسي لتلك المنظمة. فلا بد من وضع النتائج المرجوة والاستفادة الدولة المستقبلية للمنظمة. على سبيل المثال، من خلال ضمان التدريب وموحدة لمديري المشاريع والأطر الزمنية المشروع والمواعيد النهائية قد تكون أكثر دقة وقابلة للتحقيق. يجب على كبار أعضاء ومديري تكون على علم، داعم، وتعمل في مجال تخطيط البرامج والعروض. دون مشاركتهم، يمكن للموظفين خلص التدريب لا يهم لهؤلاء القادة الكبار. مع كبار الموظفين وإدخال الإدارة والحضور والموظفين يعرفون أنها يمكن أن تأخذ من الوقت لحضور الدورات التدريبية وتكون معتمدة على وظيفة. بالإضافة إلى ذلك، من أجل سد الفصول الدراسية أو التعلم عبر الإنترنت برامج للاحتياجات الفعلية على رأس العمل، لا يمكن التقليل من دور المدير في الخط الأمامي. إذا جون في قسم يأخذ B تدريبا لمدة يومين على تلبية مهارات التيسير، ولكن العودة إلى مكتب منزله وأبدا يسهل اجتماع، وتدريب و؛ [س] استخدام محدود. سد اتصال بين الرسمي وغير الرسمي يعتمد على مدير الخط الأمامي الذي يحتاج إلى أن تشارك على وجه التحديد. ويمكن أن تشمل هذه المشاركة اختيار التدريب، والمحتوى، والدعم، والقياس، وجوانب أخرى على رأس العمل. وينبغي أن تشمل معظم برامج التدريب وتقييم الاحتياجات لتحديد الاحتياجات التدريبية المحددة. يحتاج تنطوي على تقييم العديد من العوامل المذكورة أعلاه وتوفر الاستراتيجية نظرة ثاقبة، حرفيا، وو [لدقوو]؛ ماذا و [ردقوو]؛ ما هو مطلوب. ومع ذلك، في بعض الأحيان مجموعة أو منطقة يعرف بالفعل احتياجاتها. على سبيل المثال، إذا كان قد تم للتو تحديث البرامج، قد يكون من الواضح أن الموظفين بحاجة إلى التدريب على استخدامها. هذا ودقوو]؛ فقط في الوقت وردقوو]؛ ويتناول التدريب حاجة ملحة وأكثر تركيزا من الناحية التكتيكية. في بعض الأحيان، يتم تسليم التدريب فقط في الوقت المناسب إلى جانب التخطيط على المدى الطويل. وهذا هو، فقط في الوقت المناسب الاحتياجات التدريبية وتقييم لا تحتاج لمعارضة بعضها البعض. كلاهما قد يكون مجرد ما هو مطلوب. في كثير من الأحيان، واستكشاف أيضا تقييم الفجوة وتوضيحها. A & [لدقوو]؛ وتقييم الفجوة وردقوو]؛ يحدد الفجوة بين الوضع الحالي والمستقبل و؛ [س] أهداف، ومن ثم يمكن توفير التدريب لتلبية هذه الاحتياجات. كيف سيتم قياس نتائج التدريب ومستدامة؟ على الرغم من أن هذه هي سؤالين مختلفين، فإنها تسير جنبا إلى جنب لأنه من الصعب ضمان الاستدامة دون القياس. أيضا، وأنواع مختلفة من القياس وعوائد مختلفة على استثمار الموارد لأخذ هذه القياسات تحتاج إلى النظر الدقيق. ويشمل هذا الاستثمار من موارد الموظفين وغيرها من الموارد لتطوير وتنظيم وتنفيذ التدابير المختارة. هناك العديد من الدورات التدريبية المتاحة على ودقوو]؛ العائد على الاستثمار وردقوو]؛ (ROI) والحسابات والعمليات المختلفة التي من ROI يمكن تحديدها. استكشاف هذه الخيارات للقياس واتخاذ قرارات بشأن الاستخدام الأمثل للموارد مساعدة في الوصول إلى الأهداف المرجوة. وبعبارة أخرى: إذا كانت تكلفة قياس يتجاوز استخدام القياس، هذه التدابير ليست استراتيجية. في الوقت نفسه، من دون تدابير واضحة، ويمكن أن يكون من الصعب للحفاظ على التدريب ومعرفة ما اذا كان يتم إنتاج النتائج المرجوة. لذا، فمن المهم استكشاف خيارات القياس وجعل الخيارات التي تعمل بشكل جيد بالنسبة للمنظمة. على الرغم من أن في بعض الأحيان التغاضي عنها، ومدخلات المستخدم النهائي في كل من التقييم وكذلك مراحل لاحقة، ويسهل التخطيط الاستراتيجي. ويمكن أن يتم ذلك من خلال مجموعات التركيز، والمقابلات، والدراسات الاستقصائية، أو مزيج من هذه الخيارات. هل تتضمن خطة التدريب ويلتقي وجهة نظر أولئك الناس الذين سوف تستفيد منها؟ إذا كان الأمر كذلك، من المرجح كثيرا أن يتم التوصل إلى الأهداف الاستراتيجية. كيف يتم قياس الأداء في المؤسسة وكيف يرتبط هذا خطة التدريب؟ إذا يأخذ لي للتدريب على طرح برنامج حاسوبي جديد عن وزارته، هو قاس على نجاحه في القيام بذلك؟ إذا يأخذ لي هذا التدريب، ولكن في أدائه تم تصنيف مراجعه عن تدابير أخرى تماما، وتدريب لا تتعلق مباشرة إلى استعراضه. بالنسبة لمنظمة &؛ [س] خطة التدريب لتكون استراتيجية الاتصال استعراض الأداء واتخاذ تدابير لأن التدريب أمر بالغ الأهمية. وإذا كان متصلا، المنظمة تعزز التوجه الاستراتيجي ليتم بعد ذلك تطبيق التدريب، حرفيا، إلى ما هو متوقع أن يحدث في العمل. وهذا يعني أنه أكثر بكثير من المرجح أن يتم التوصل إلى الأهداف. تطوير الإطار الزمني كجزء من هدف ستدعم تحقيق الأهداف بنجاح للمنظمة. تختلف الأطر الزمنية. بعض الجماعات يخطط الآن في أطر زمنية أكثر صرامة نظرا لسرعة وتيرة اليوم و؛ [س] التكنولوجيا ومكان العمل. في حين أن بعض التفكير في 1-3 أشهر، والبعض الآخر في فترات 1-3 أو 3-5 سنوات. اختيار الوقت المناسب من التدريبات هو أيضا المفتاح للإجابة على السؤال عما إذا كان التعلم يمكن تطبيقها بشكل كامل على وظيفة. للنجاح، وهناك حاجة البنية التحتية (مثل الدعم الإداري) للتأكد من تطبيق والاستدامة ضمن الإطار الزمني كما هو مخطط لها. من سيقود هذه الجهود إلى الأمام، وبما الفريق ورعايته؟ تعيين اللاعبين بما في ذلك مدير المشروع هو المفتاح لتحقيق أهداف التدريب. ترسيم الإجراءات الواجب اتخاذها، والجدول الزمني، والأدوار (ماذا، متى، الذي) يسمح للتنفيذ الناجح. وهناك نقطة انطلاق، أهداف واضحة، وخطة للوصول إلى هذه الأهداف وتشير التوجه الاستراتيجي. لتكون ناجحة، إلا أن التخطيط للتنفيذ، والاتصالات مقنعة، والتدريس وحي ضرورية. المفتاح أيضا هو مستوى مشاركة أولئك الذين الحضور. استراتيجية يمكن إنشاء بنية للتعليم ممتاز والتدريب. ومع ذلك، فإنه هو مزيج من استراتيجية مع تعليمات من وحي والمشاركة المخلصة التي هي الأكثر احتمالا لتلبية بصدق النتائج.

No comments:

Post a Comment